يتم التحميل...

الموضوع: رسالة شكر

رسالة

المخاطب: السيد شهاب الدين المرعشي النجفي - أحد كبار مراجع التقليد

عدد الزوار: 33

التاريخ: 3 آبان 1344 هـ. ش/ 29 جمادى الثانية 1385 هـ. ق
المكان: النجف الأشرف
المناسبة: نفي الامام الخميني من تركيا الى العراق
المخاطب: السيد شهاب الدين المرعشي النجفي - أحد كبار مراجع التقليد


بسم الله الرحمن الرحيم

 

‏سماحة آية الله السيد الآغا النجفي- دامت بركاته‏

تفضلوا بقبول فائق الاحترام. استلمت رسالتكم الموقرة عن طريق نجلكم المحترم- أيده الله تعالى- وهي توجب الشكر. اسأل الله تعالى لسماحتكم السلامة والسعادة.

حقاً ينبغي لي أن اقدم شكري الى الشعب الايراني المحترم، وحضرات المراجع والعلماء الأعلام والأفاضل في الحوزات العلمية المقدسة، سيما حوزة قم المقدسة، لمساعيهم الحميمة، سائلًا الله تعالى العظمة والعزة للجميع. ورغم أن تشرفي بالعتبات المقدسة يعد فوزاً عظيماً سواء من حيث زيارة العتبات المقدسة لأئمة الاسلام (عليهم الصلاة والسلام) او من حيث التشرف بحضور أصحاب السماحة المراجع العظام والعلماء الأعلام والأفاضل المحترمين في الحوزة العلمية بالنجف الأشرف وكربلاء والعتبات المقدسة الأخرى، غير أن أهمية الموقف في ايران تستوجب أن أعود في أسرع وقت ممكن في حالة السماح لي أنا الخادم للشعب المحترم ولاستقلال البلد، كي اشارك الشعب الايراني المحت--- رم عموماً وحضرات الأعلام خصوصاً في احزانهم وأفراحهم.

آمل أن يواصل حضرات الفضلاء العظام، والعاملين في الحوزات العلمية المقدسة وخاصة حوزة قم دراسة العلوم الدينية ونشر الدين المقدس كما كان عهدهم في السابق، وأن لا يسمحوا لأي ضعف في أن ينفذ الى نفوسهم. أرجو من سماحتكم صالح الدعاء، بحسن العاقبة في مظان استجابة الدعوات.

والسلام عليكم ورحمة الله.
29 جمادى الثانية 85
روح الله الموسوي الخميني


* صحيفة الإمام, ج2, ص10
 

 

2011-03-22